القسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاري

 

نرحب بكم في منتديات فنان سات من خلال تصفحكم لموقعنا سيمكنكم التعرف على انجازاتنا والإطلاع على الخدمات المجانية المقدمة لكم

تم فتح باب التسجيل في منتديات فنان سات احجز مقعدك الان


التعليمات الإدارية


العودة   منتديات فنان سات > :: .. °° القسم التجاري °° .. :: > قـسـم البيع والشـراء الفضـائي
نور المنتدى بالعضو الجديد

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: أفضل مظلات وسواتر في الرياض من مؤسسة الهزازي (آخر رد :نادية معلم)       :: جديد iptv بتاريخ .28.04.2024 (آخر رد :gouaich)       :: شركة تنظيف بالمدينة المنورة (آخر رد :مسوق كوم)       :: تحافظ على أناقة منزلك: خدمات تنظيف المجالس في شرق الرياض (آخر رد :ايمان كماال)       :: عناية وصيانة: دليلك الشامل للحفاظ على غسالة إيديال زانوسي في حالة ممتازة (آخر رد :ايمان)       :: رحلة اللوجستيات في الكويت: تحديات وفرص لشركات الخدمات اللوجستية" (آخر رد :ايمان كماال)       :: تشيلسي الجريح ضيفًا على أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي اليوم (آخر رد :المهندس)       :: ليفربول فى ضيافة وست هام لاستعادة الانتصارات بالدوري الإنجليزي (آخر رد :المهندس)       :: كيف تزيد متابعين تيك توك انستقرام (آخر رد :بنت القحظأن)       :: شات عربي مصري (آخر رد :بنت القحظأن)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2022, 02:11 AM   رقم المشاركة : 1
نادية معلم
 
الصورة الرمزية نادية معلم





نادية معلم متواجد حالياً

نادية معلم is on a distinguished road

افتراضيكيفية تنظيف السجاد على الناشف
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا


تميل بعض السيدات لمعرفة كيفية تنظيف السجاد على الناشف دون استخدام كمية من المياه التي تؤدي إلى حدوث فوضي ولأن طريقة التنظيف على الناشف من أسهل الطرق التي ترغب السيدات في تطبيقها، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بتوضيحها.
كيفية تنظيف السجاد على الناشف
مزج المسحوق الخاص بالتنظيف مع كمية من الماء ووضعه على السجاد، ولكن يجب قبل وضع المسحوق التأكد من عدم تراكم الأتربة على السجاد باستخدام المكنسة الكهربائية التي تساعد في القضاء على الغبار المتراكم.
يمكن وضع الملح الخشن على البقع الموجودة بالسجاد وترغب السيدة في التخلص من هذه البقع دون أن تقوم بغسل السجاد وتنظيفه بالماء مثل عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد ، ووضع المسحوق الخاص بإزالة البقع مباشرةً وتحريكه بحركات دائرة بقطعة ماش مبللة يمكن إزالة البقع بسهولة دون أن تلجأ السيدة لتنظيف السجاد بالمساحيق والماء.
نصائح لتنظيف السجاد
هناك العديد من النصائح التي يمكن عند اتباعها الحصول على سجاد نظيف دون تراكم الأتربة، هذه النصائح كما يلي:

يوجد العديد من المعدات سهلة الاستخدام والتي يمكن الاستعانة بها في التنظيف للحصول على سجاد نظيف والتخلص من البقع الصعبة الموجودة به مثل تراكم المواد الدهنية.
استخدام مساحيق فائقة الجودة؛ للتخلص من البقع الصعبة مثل التصاق العلكة والشمع وهذا النوع من البقع يعتبر من أصعب البقع التي يمكن أن تكون موجودة بالسجاد.
شراء فرشاة قاسية ليمكن من خلالها التخلص من البقع صعبة الإزالة مثل بقع الشوكولاتة وبعض البقع الأخرى التي لا يمكن القضاء عليها بسهولة.
لقد قمنا في عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد بتوضيح كيفية تنظيف السجاد على الناشف لتستفيد من هذه الطريقة جميع السيدات، وأعطينا بعض النصائح التي يمكن من خلالها الحصول على سجاد نظيف دون تراكم الأتربة.



البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





;dtdm jk/dt hgs[h] ugn hgkhat hgkhat jk/dt







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ نادية معلم على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السجاد, الناشف, تنظيف, كيفية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات  


الساعة الآن 04:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com
Loading...


      RSS RSS 2.0 XML SiteMap ARCHIVE HTML EXTERNAL

Review www.fanansatiraq.com/vb/ on alexa.com