القسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاري

 

نرحب بكم في منتديات فنان سات من خلال تصفحكم لموقعنا سيمكنكم التعرف على انجازاتنا والإطلاع على الخدمات المجانية المقدمة لكم

تم فتح باب التسجيل في منتديات فنان سات احجز مقعدك الان


التعليمات الإدارية


العودة   منتديات فنان سات > أقسام الأجهزة العالية الجودة والونكس والأنيجما (HD+3D+4K+Linux+Enigma) > أنواع مختلفة من الأجهزة الفائقة الجودة HD
نور المنتدى بالعضو الجديد

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-6-2026 والقنوات الناقلة (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: Newly added TV channel 26-06-2026 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: اهم تحديثات الاقمار الصناعية اليوم الخميس 25/06/2026 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: قطع هوندا الأصلية في السعودية: الجودة والأداء الذي تستحقه سيارتك (آخر رد :نادية معلم)       :: كيف يمكن أن يساعدك موقع وفر كوبون على تقليل مصاريف التسوق؟ (آخر رد :غوايش)       :: رسميًا.. الفيفا يوقف الاتحاد النيبالي لكرة القدم حتى إشعار آخر (آخر رد :المهندس)       :: المنتخبات التي ودعت كأس العالم لغاية الآن (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: 🏆 لا تفوّتوا مباريات الجمعة 26 يونيو ضمن منافسات كأس العالم fifa 2026™‬‬‬‬‬‬‬‬ (آخر رد :المهندس)       :: شراء باقة زين eSIM بسهولة وسرعة عبر الإنترنت (آخر رد :نادية معلم)       :: الجمل وسم الخياط (آخر رد :عطيه الدماطى)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2021, 09:31 PM   رقم المشاركة : 1
khalif77
 
الصورة الرمزية khalif77





khalif77 غير متواجد حالياً

khalif77 is on a distinguished road

افتراضيالى خبراء التحويلات
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا

لدي جهاز STARSAT 4040 HD EXTREME معالج gx6605s اريده تحويله الى جهاز qmax mst 999 h1 mini سالكH1 وذلك لاعطائه سوفت خاص 2.77 الروسي ارجو فقط من خبراء التحويلات التعديل على

سوفت 2.77 للسالك H1 ودمج قيمة الريموت به حتى تعمل عليه ريموت ستارسات وهو محول الى جهاز QMAX 999 H1 علما اني قد حولت الجهاز STARSAT 4040 اكستريم الى سالك H1 وعند التحويل لاتعمل ريموت ستارسات به لانها تحتاج

الى تعديل كما اني حاولت التعديل ببرنامج NewTuxFlash لفك الضغط على السوفتوير وتغير ملف keymap.xml بين السوفتويرين للجهازين لكن عند فك السوفتوير لايظهر ولايوجد ملف DVB في البرنامج او حتى الملف الخاص بالريموت


keymap.xml.

ارجو من الاخوة التعديل على سوفتوير سالك 2.77 حتى تعمل عليه ريموت ستارسات

ملاحظة : لايهمني السيرفر او غيره فقط قوائم وخصائص جهاز qmax mst 999 h1 mini

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
الموضوع الأصلي: الى خبراء التحويلات || الكاتب: khalif77 || المصدر: منتديات فنان سات

البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





hgn ofvhx hgjp,dghj







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ khalif77 على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التحويلات, خبراء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات  


الساعة الآن 11:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com
Loading...


      RSS RSS 2.0 XML SiteMap ARCHIVE HTML EXTERNAL

Review www.fanansatiraq.com/vb/ on alexa.com