القسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاري

 

نرحب بكم في منتديات فنان سات من خلال تصفحكم لموقعنا سيمكنكم التعرف على انجازاتنا والإطلاع على الخدمات المجانية المقدمة لكم

تم فتح باب التسجيل في منتديات فنان سات احجز مقعدك الان


التعليمات الإدارية


العودة   منتديات فنان سات > :: .. °° القسم التجاري °° .. :: > قـسـم البيع والشـراء الفضـائي
نور المنتدى بالعضو الجديد

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: شركة شراء اثاث مستعمل بمكة (آخر رد :بنت القحظأن)       :: جديد iptv بتاريخ .02.06.2024 (آخر رد :gouaich)       :: الاحتضار فى القرآن (آخر رد :gouaich)       :: نقطة الإضاءة أفضل متجر انارة (آخر رد :كمال رامي)       :: نقطة الإضاءة أفضل متجر انارة واجهزة كهربائية (آخر رد :كمال رامي)       :: نقطة الإضاءة أفضل متجر انارة واجهزة كهربائية ومنزلية (آخر رد :كمال رامي)       :: رقم فني كاميرات مراقبة أمغرة (آخر رد :ريم محمد)       :: شحن مجاني الى جميع مدن المملكة لطلبات منتجات الإضاءة (آخر رد :كمال رامي)       :: أحدث كاميرات المراقبه الداخليه (آخر رد :ريم محمد)       :: هدية مجانية لمبات الثريات والنجف (آخر رد :كمال رامي)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2022, 02:03 PM   رقم المشاركة : 1
جوري محمد
موقوف لمخالفة القوانين
 
الصورة الرمزية جوري محمد





جوري محمد غير متواجد حالياً

جوري محمد is on a distinguished road

افتراضيكم تبعد فتحية عن انطاليا
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا

كم تبعد فتحية عن انطاليا
أنطاليا هي واحدة من عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد وتغطي العاصمة أنطاليا مساحة 20,599 كم2 ويبلغ عدد سكانها 1719,751 نسمة. تبلغ الكثافة السكانية 83 كم2 وتقع في جنوب غرب تركيا. تحتوي هذه المقالة على جميع المناطق المتاخمة لمقاطعة أنطاليا. لمعرفة مركز مقاطعة أنطاليا، انتقل إلى صفحة أنطاليا. تقع أنطاليا في جنوب تركيا، في غرب البحر الأبيض المتوسط، وهي مقاطعة تقع بين خليج أنطاليا وجبالها الغربية من برج الثور. من حيث المساحة، فهي سادس أكبر محافظة في تركيا. يحدها البحر الأبيض المتوسط من الجنوب، والمقاطعة (موغلا) إلى الغرب، والمدن (بورودور، سبارتا) من الشمال والمقاطعات (كرمان، مرسين) من الشرق، ولكنها تحد المقاطعات (كرمان، مرسين) من الشرق. شهدت أنطاليا تطورًا ملحوظًا منذ عام 1980. بسبب الظروف الجوية المعتدلة والآثار السياحية الفعالة بشكل كبير، تم تصنيف أنطاليا كخامس مدينة في تركيا من حيث الازدحام. يعتمد اقتصاد أنطاليا بشكل كبير على التجارة والزراعة والسياحة. أسست مدينة أنطاليا العديد من الحضارات على أراضيها قبل التاريخ. إنها أغنى مدينة في تركيا مع المواقع الأثرية القديمة. هذه المدن هي ليكايا، ليديا، بامفيليا، بيرغمان، البيزنطية، السلاجقة، العثمانية، وأخيرا الجمهورية التركية. أين هذه الحضارات، لكنها لم تمثل عاصمة أنطاليا؟ تقع منطقة كاملة على البحر الأبيض المتوسط في مقاطعة أنطاليا. إنه تحت تأثير منطقة البحر الأبيض المتوسط. مع استقلال المستوطنات، يتكون جزء كبير منها من هضبة مغطاة بحقول القمح. قيادة القوات التعليمية من 3 مشاة، جنبا إلى جنب مع قيادة القوات البرية التركية والقيادة الجوية الميدانية بالاشتراك مع قيادة القوات الجوية.

تتمتع أنطاليا بمناخ فريد من نوعه. الجو حار وجاف في الصيف، دافئ وممطر في الشتاء، حيث يوجد المشمش حوالي 300 يوم في السنة، ودرجة حرارة البحر الأبيض المتوسط تتراوح من 15 إلى 28، ويمكن أن تصل إلى 40 في أغسطس ويوليو الشعر، هناك نسمات البحر والرياح الشمالية التي تزيد من دفء الغلاف الجوي.
هناك العديد من مناطق الجذب السياحي في أنطاليا، بما في ذلك المواقع التاريخية والطبيعية. بالإضافة إلى موقع كاليسي التاريخي في أنطاليا، يعتبر مطار أنطاليا أحد أكثر المطارات ازدحامًا في منطقة البحر الأبيض المتوسط. من خلال الفنادق والحانات والمطاعم والنوادي والأسواق ذات الطابع التاريخي، فازوا بجائزة غولدن أبل للسياحة. هناك العديد من المواقع الثقافية اليونانية، مثل ليك، بامفيلي، العثمانية، الرومانية، البيزنطية وغيرها الكثير. تعتبر ساحة الجمهورية الساحة الرئيسية للمدينة وهي مفتوحة للمناسبات الخاصة والعامة. أهم الأماكن في أنطاليا هي:
كاليتشي. المبنى القديم. مسجد يفليف منارة. بوابة هادريان. مباني أسلامية عريقة: ومن ضمنها مسجد عثمان أفندي، ومسجد آهي كاراتي، ومسجد مراد باشا، مدرسة كاراتي، ومسجد آهي يوسف ميسيدي، ومسجد تكيلي محمد باشا، ومسجد سنان أفندي. متحف أنطاليا. متحف كاليتشي. كاربزكلدرين. تونك تيب. كاراليجلو بارك.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

إنها مدينة تركية بالقرب من بحر إيجه تتميز بجمالها وشمسها وغيرها. ووفقا للإحصاءات الحالية، يبلغ عدد سكان فتحية حوالي 60،000 شخص وتبلغ مساحتها حوالي 3000 كيلومتر مربع. تشتهر هذه المدينة بطبيعتها الأثرية والتاريخية، والتي تنعكس في آثارها، والتي أكسبتها أهمية سياحية كبيرة، مشيرة إلى سكانها القدماء، مثل المسرح الهيليني، التابوت الليكي وغيرها. الإسلام هو الدين الرسمي للمدينة والتركية هي اللغة الرسمية للمدينة.
تتميز مدينة فتحية بمناخها المتنوع، الذي يتبع مناخ البحر الأبيض المتوسط، جاف في الصيف ورطب ودافئ في الشتاء. درجة الحرارة هي 34 درجة مئوية خلال النهار في الصيف، في حين أن درجة الحرارة في فصل الشتاء حوالي 16 درجة مئوية.
فتحية هي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في تركيا التي يتوافد عليها السياح من جميع أنحاء العالم، خاصة في فصل الصيف بسبب طبيعتها الخلابة ووجود العناصر السياحية الطبيعية مثل الشمس والبحر والشواطئ والخلجان التي تتداخل مع بعضها البعض، مما يسمح لهم بذلك الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم وموقعهم، فضلا عن وجود العديد من المرافق السياحية مثل المقاهي والمطاعم والفنادق والأشخاص الذين سيساعدون السياح. تلعب السياحة دورًا مهمًا للمدينة نفسها وسكانها، من ناحية، ولدولة تركيا من جهة أخرى. إنه مصدر مهم للدخل. توظف الكثير من العمال.
تهيمن مدينة فتحية التركية على جبال طوروس على علو شاهق وتتقارب مع مياه وزبدة البحر الأبيض المتوسط، مما يخلق مناظر طبيعية خلابة تأسر القلوب. يزور السياح المدينة في عدة أماكن، بما في ذلك خليج البحر الميت وشاطئ Belge Keys. مدينة روكي. وادي الفراشة، حيث يوجد حوالي 100 نوع من الفراشات. احجز «ساكلي كينت». يقع المسجد الأبيض في قلب المدينة. شاطئ أولودينيز. لديها مدينة ألعاب مائية.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

تبلغ المسافة بين أنطاليا وفتحية 195 كيلو متر ، و تختلف مدة قطع هذه المدة اعتمادًا على وسيلة المواصلات .
تستغرق الرحلة ساعتان و {40} دقيقة قيادة متوسطة بداية من مسار ‪Adnan Menderes Blv‏‏، ‏‏‪Şarampol 1 Alt Geçidi‏‏ وصولًا إلى منطقة Civcili Ahmet Ağa Meydanı في مدينة فتحيه .
الموضوع الأصلي: كم تبعد فتحية عن انطاليا || الكاتب: جوري محمد || المصدر: منتديات فنان سات

البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





;l jfu] tjpdm uk hk'hgdh jfu]







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ جوري محمد على المشاركة المفيدة:
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انطاليا, تبعد, فتحية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات  


الساعة الآن 10:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com
Loading...


      RSS RSS 2.0 XML SiteMap ARCHIVE HTML EXTERNAL

Review www.fanansatiraq.com/vb/ on alexa.com