القسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاري

 

نرحب بكم في منتديات فنان سات من خلال تصفحكم لموقعنا سيمكنكم التعرف على انجازاتنا والإطلاع على الخدمات المجانية المقدمة لكم

تم فتح باب التسجيل في منتديات فنان سات احجز مقعدك الان


التعليمات الإدارية


العودة   منتديات فنان سات > :: .. °° القسم التجاري °° .. :: > قـسـم البيع والشـراء الفضـائي
نور المنتدى بالعضو الجديد

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: أضرار نظام الكيتو بدون متابعة طبيب (آخر رد :بنت القحظأن)       :: قراءة في مقال الطاقة الروحية براهين من العالم الآخر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: خدمة المساهمين (آخر رد :ريم محمد)       :: فوائد مواقع التواصل للإعلانات (آخر رد :ريم محمد)       :: Fatora- فاتورة للدفع الإلكتروني (آخر رد :ريم محمد)       :: جديد القمر اليونانى ( Hellas Sat 3/4 ( 39° E بتاريخ 24 / 5 / 2024 (آخر رد :المهندس)       :: كيف يمكن لصناع المحتوى الذين يستخدمون الصور والفيديوهات بيع أعمالهم والكسب منها؟ (آخر رد :نادية معلم)       :: جـديد raylan بتاريخ : 24- 05- 2024 (آخر رد :المهندس)       :: المحامية رباب المعبي : سعدت بالحصول على الشهادة المهنية في المجال الاعلامي (آخر رد :غوايش)       :: جديد موقع starsat بتاريخ 2024/05/24 (آخر رد :gouaich)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2022, 05:42 AM   رقم المشاركة : 1
داليا العبدالله
 
الصورة الرمزية داليا العبدالله





داليا العبدالله غير متواجد حالياً

داليا العبدالله is on a distinguished road

افتراضي10 نصائح سريعة حول الانتقال السكني
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا

10 نصائح سريعة حول الانتقال السكني
تميل عملية نقل الركاب إلى أن تكون عملية مرهقة ومرهقة. سواء كنت تتنقل عبر المدينة أو في جميع أنحاء البلاد ، بدون التخطيط المناسب ، يمكن أن تنحرف حركتك عن مسارها بسرعة. لا يجب أن يكون الانتقال السكني محاولة محبطة ، مع الخطة يمكنك تجنب كوارث اللحظة الأخيرة وضمان تحرك سلس.

1. احصل على التنظيم مبكرًا
لتقليل توترك ، تريد أن تنظم نفسك في أقرب وقت ممكن. من المحتمل أن يكون لديك ما بين 30 و 60 يومًا لوضع خطة والتنظيم للتأكد من أن انتقالك السكني يسير بسلاسة. يمكن أن توفر لك نصائح لتنظيم حركتك.

2. حدد استراتيجية الحركة الخاصة بك
إن تحديد كيف ستنتقل من النقطة أ إلى النقطة ب هو عنصر مهم يحتاج إلى تقرير. هل ستطلب من أصدقائك مساعدتك على الانتقال ، أم أنك ستوظف شركة نقل موثوقة؟

3. اغتنم فرصة التطهير
اغتنم الفرصة للتخلص من العناصر التي لم تعد تستخدمها. قم ببيع ساحة ، أو تبرع بأشياء لمؤسستك الخيرية المحلية. ضع عناصر أكبر مثل الأثاث ، وأعد تدوير المجلات والكتالوجات القديمة ، وقم بتمزيق المستندات القديمة.

4. ضع مجموعة أدوات التعبئة معًا
إذا كان لديك فريق يساعد مجموعتك ، فابق منظمًا من خلال إنشاء نظام. دع كل شخص يتعامل مع منطقة أو غرفة ، وسلحهم بقلم وقلم حبر أسود ومواد تغليف. سيساعدك هذا على توفير الوقت والمساعدة في إنجاز الأشياء قبل يوم الانتقال.

5. تسمية كل شيء
للتأكد من أنه يمكنك العثور على كل شيء عندما تكون جاهزًا لتفريغ العبوة ، تأكد من تسمية جميع جوانب الصندوق (تجنب الجزء العلوي). قد لا يكون الشخص الذي يحضر الصناديق الخاصة بك مهتمًا بالتأكد من مواجهة جميع الملصقات بالطريقة الصحيحة حتى تتمكن من استعادتها بسهولة. ستجعل تسمية كل جانب من الصندوق من السهل عليك العثور على ما تحتاجه في المكدس.

6. قم بإعداد مجموعة أدوات الانتقال
ضع صندوقًا واحدًا جانبًا وضع فيه العناصر الأساسية التي ستحتاجها في يوم التنقل: مستلزمات التنظيف ، والمصابيح الكهربائية ، وورق التواليت ، وأكياس القمامة ، وتغيير الملابس ، وما إلى ذلك.

7. كن مستعدا للمحرك الخاص بك
سواء أكنت تطلب من أصدقائك مساعدتك على التنقل ، أو قمت بتعيين محترفين ، مثل Jay's Small Moves ، فأنت تريد أن تتأكد من أنك جاهز لهم عندما يظهرون عند باب منزلك. مع شركة متنقلة ، كن جاهزًا ومعبئًا قبل وصول الطاقم. إذا كنت تتدافع للحصول على الصناديق ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى تأخير حركتك وينتهي بك الأمر إلى تكلفتك المزيد من المال.

8. حماية الأشياء الثمينة الخاصة بك
عندما يتعلق الأمر بأشياءك الثمينة ، ابحث عن مكان آمن لتخزينها في يوم الانتقال. شراء تأمين إضافي لأي شيء ذي قيمة أو قابل للكسر إذا كنت تستخدم شركة نقل. إذا كنت تقوم بنقل جهاز كمبيوتر ، فتأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات المهمة في حالة حدوث شيء ما أثناء النقل.

9. ربط الخدمات الأساسية
عندما تنتقل إلى مكان جديد ، من المهم أن تتأكد من فهمك لكيفية التعامل مع تحويل فواتير الخدمات. تريد أيضًا ترتيب تثبيت خط الهاتف والكابل والإنترنت بعد وقت قصير من انتقالك.


10. علاج المحرك الخاص بك
إذا اخترت عدم استئجار مشغلين محترفين وقمت بتجنيد أصدقائك وعائلتك لتقديم يد المساعدة لك ، فتأكد من توفير الطعام والمشروبات للجميع في نهاية هذه الخطوة. إذا كنت تتحرك في يوم حار ، فسيقدر طاقمك المتحرك مشروبًا باردًا لطيفًا.

ليس من السهل أبدًا التعامل مع حركة سكنية ، ولكن مع القليل من التخطيط المسبق وبعض التنظيم ، يمكنك التخلص من الكثير من التوتر الذي يصاحبها. احصل على السبق والبقاء منظمًا لجعل خطوتك التالية سالمة حتى تتمكن من الاستمتاع حقًا بمنزلك الجديد. يحتوي عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد على المزيد من الأفكار الرائعة حول كيفية جعل خطوتك التالية خالية من التوتر قدر الإمكان.

هل تبحث عن طرق لجعل خطوتك القادمة سلسة قدر الإمكان؟ تواصل مع عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد .

البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





10 kwhzp svdum p,g hghkjrhg hgs;kd hgs;kd svdum







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ داليا العبدالله على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الانتقال, السكني, سريعة, نصائح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات  


الساعة الآن 07:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com
Loading...


      RSS RSS 2.0 XML SiteMap ARCHIVE HTML EXTERNAL

Review www.fanansatiraq.com/vb/ on alexa.com