القسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاري

 

نرحب بكم في منتديات فنان سات من خلال تصفحكم لموقعنا سيمكنكم التعرف على انجازاتنا والإطلاع على الخدمات المجانية المقدمة لكم

تم فتح باب التسجيل في منتديات فنان سات احجز مقعدك الان


التعليمات الإدارية


العودة   منتديات فنان سات > :: .. °° القسم التجاري °° .. :: > قـسـم البيع والشـراء الفضـائي
نور المنتدى بالعضو الجديد

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تشليح الرياض: مكانك المثالي لشراء وبيع السيارات (آخر رد :نادية معلم)       :: جديد iptv بتاريخ .24.05.2024 (آخر رد :gouaich)       :: Local 183 Wage Rates 2024 (آخر رد :Allaxwn)       :: Chasse Perdrix 2023-2024 (آخر رد :Allaxwn)       :: Spring Nail Designs For 2024 That You Will Adore (آخر رد :رعد)       :: Les Grandes Fأھtes TELUS 2024 (آخر رد :Allaxwn)       :: ذ،amp ذ’e Basket أ‰tأ© 2024 (آخر رد :Allaxwn)       :: Augmentation De Laide Sociale 2024 (آخر رد :Allaxwn)       :: Poste Vacant Conseil D'administration 2024 (آخر رد :Allaxwn)       :: La Fأھte des Pأ¨res 2024: date, origine et cadeaux (آخر رد :Allaxwn)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2022, 11:07 AM   رقم المشاركة : 1
داليا العبدالله
 
الصورة الرمزية داليا العبدالله





داليا العبدالله غير متواجد حالياً

داليا العبدالله is on a distinguished road

افتراضيتنظيف الكنب - والمزيد
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا

تنظيف الكنب - والمزيد
البقع من أقلام التحديد وزيوت الطعام والغبار والجراثيم α تحتاج أرائكنا وسجادنا إلى الصيانة من وقت لآخر ، إذا كنا لا نريد الحصول على أرائك جديدة. انظر كيف يمكننا تنظيفها بكفاءة واقتصادية.
ليس المراق عندما نشعر باليأس من فضلات الكنب ، بعد سنوات من الاستخدام. ولكن نظرًا لأنه لم يحن الوقت لشراء كنب جديدة - أو حتى المفروشات للاستثمار فيها ، فإننا نبحث عن بدائل لتنظيفها ، جنبًا إلى جنب مع السجاد في منزلنا ، من البقع ، وكم سيكلف كل واحد: تنظيف
الكنب
من الصعب تنظيف الأثاث في المنزل هو الكنب ، والتي تحتاج إلى معالجة مختلفة اعتمادًا على نسيجها ومدى تبطينها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت الكنب قديمة ، فقد نمت عليها العث والجراثيم والبكتيريا وما إلى ذلك ، والتي لديها القدرة على اختراق الوسائد وتشكل خطرًا محتملاً على صحتنا وصحة أطفالنا.
ما هي الحلول الموجودة؟
اتصل بالخبراء: ستجد في السوق العديد من الشركات التي تتولى التنظيف البيولوجي - وليس فقط - تنظيف الكنب ، ولكن أيضًا مراتب الأسرة. يستخدم معظمهم آلات خاصة للبخار الجاف ، ولكنها أيضًا آمنة لجودة النسيج - وصحة سكان المنزل - المنظفات.
يأتي طاقم التنظيف في كل شركة إلى مكانك وفي غضون ساعة أو ساعتين ، اعتمادًا على مدى ثقل الكنب ، تكون قد أكملت عملها. يجب أن تتجنب استخدام الكنب لفترة من الوقت ، ولكن من تلك اللحظة فصاعدًا ستبدو وكأنها جديدة مرة أخرى.
افعلها بنفسك:
* منظف بالبخار:هناك الكثير ممن يفضلون شراء منظف بخاري محمول باليد "لتجديد" الكنب والأثاث الآخر بانتظام. منظف بخاري جيد ، يعمل بالماء ويمكن استخدامه على أي سطح ، ي. ومع ذلك ، إذا كنت تريد آلة احترافية حقًا تقوم بتنظيف تنجيد الكنب تمامًا ، فاختر منظف Kärcher SE5100 متعدد الاستخدامات ، الذي يحتوي على صندوقين قابلين للفصل (أحدهما للمياه النظيفة لتنظيف الكنب والآخر لتراكم المياه المتسخة) وكنب خاصة مستلزمات. ستجده في جميع مخازن الشركةبتكلفة 295 يورو .
* القماش - الماء - الأمونيا: في حالة وجود بعض البقع الفردية على الكنب ، حاول تنظيفها عن طريق ترطيب قطعة قماش ناعمة بمحلول ماء الأمونيا بنسبة واحد إلى واحد. افركي على الوبر ثم امسحيه بجلد جاف واتركيه يجف.
تنظيف السجاد
الغرض من السجادة هو الضغط عليها وبالتالي تتسخ ، لذلك إذا أردنا سجادة نظيفة حقًا ، فسنحتاج إلى استخدام وسائل أكثر ديناميكية.
ما هي الحلول الموجودة؟
اتصل بالخبراء:الحل الأبسط والاقتصادي نسبيًا هو إعطاء سجادك للتنظيف (وربما التخزين) لمنظف السجاد بالقرب منك. تعتمد تكلفة التنظيف على حجم السجادة (محسوبة بالمتر المربع) وجودة السجادة (سواء كانت مكينة أو سجادة ، مصنوعة يدويًا أو حريرية). بشكل إرشادي ، بالنسبة للسجادة المصنوعة يدويًا بقياس 2 × 2.5 متر ، احسب حوالي 25 إلى 30 يورو للتنظيف والعودة وحوالي 30 إلى 40 يورو للتنظيف والتخزين . ومع ذلك ، إذا كانت سجادتك "قديمة" وذات قيمة وحساسة للغاية ، فمن الآمن تنظيفها بنفسك بإحدى الطرق التالية.
افعلها بنفسك:
لتوفير المزيد من المال أو للسجاد ذي البقع المحلية ، بعد تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية أو آلات التنظيف بالبخار المذكورة أعلاه ، جرب النصائح التالية:
* الصودا: الصودا تنظف وتعقم السجاد. اسكبي طبقة خفيفة من صودا الخبز على السجادة واتركيها لمدة نصف ساعة ثم نظفيها بالمكنسة الكهربائية.
* الخل: التنظيف بالخل الأبيض والماء (جزء واحد من الخل إلى ثلاثة أجزاء من الماء) مثالي لصيانة السجادة ومعالجة البقع الموضعية بينما يقدم لمعانًا في الألوان.
* بقعة زيت:امتص البقعة بورق المطبخ. ضع القليل من سائل غسيل الأطباق على بقعة البقعة وقم بإزالتها بقطعة قماش مبللة. للحصول على بقعة أصعب ، انقعي البقعة بقطعة قماش ، ثم افركيها بدقيق الذرة ثم استمري في استخدام المنظف.
* العصير الأحمر أو بقعة القهوة: ضع بعض ورق المطبخ لامتصاص السائل ثم امسح البقعة بالأكسجين والصودا (1/4 كوب أكسجين إلى 1 ملعقة صغيرة صودا). أخيرًا جفف بمجفف شعر.
* بقعة مضغ العلكة: استخدم بعض مكعبات الثلج على العلكة لتجميدها. ثم بالملعقة حاول إزالة العلكة. إذا كان هناك أي بقايا متبقية ، فافركها بقطعة قماش نظيفة مبللة بالبنزين النظيف أو مخفف الطلاء.
* صبغة الشمع:ضع بضع طبقات من ورق المطبخ على الشمعة. باستخدام مكواة ساخنة ولكن ليست ساخنة ، اضغط على الورق. سوف يذوب الشمع ويمتص بواسطة الورق. إذا بقيت أي بقايا ، قم بإزالتها بالبنزين أو مخفف الطلاء.
المصادر:
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
الموضوع الأصلي: تنظيف الكنب - والمزيد || الكاتب: داليا العبدالله || المصدر: منتديات فنان سات

البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





jk/dt hg;kf - ,hgl.d] hg;,j jk/dt ,hgl.d]







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ داليا العبدالله على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكوت, تنظيف, والمزيد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات  


الساعة الآن 01:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com
Loading...


      RSS RSS 2.0 XML SiteMap ARCHIVE HTML EXTERNAL

Review www.fanansatiraq.com/vb/ on alexa.com