القسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاري

 

نرحب بكم في منتديات فنان سات من خلال تصفحكم لموقعنا سيمكنكم التعرف على انجازاتنا والإطلاع على الخدمات المجانية المقدمة لكم

تم فتح باب التسجيل في منتديات فنان سات احجز مقعدك الان


التعليمات الإدارية


العودة   منتديات فنان سات > :: .. °° القسم التجاري °° .. :: > قـسـم البيع والشـراء الفضـائي
نور المنتدى بالعضو الجديد

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: جـــــديــد موقع اجهزة ماجك magic بـتاريـخ 01 - 06 - 2024 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: جـــديـد موقـع نيكست Next بتاريـخ 01- 06- 2024 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: جـــديــــد موقع اجهزة بريميوم premiumhd بـتاريخ 01 - 06 - 2024 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: أجهزة جديـدة من موقع spider بتاريـخ : 02-06-2024 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: خدمات الإسعاف الخاصة في الجيزة لعام 2023: الجودة والكفاءة في خدمة المواطنين (آخر رد :ايه كمال)       :: همية وضرورة دراسة جدوى مكتبة خدمات طلابية: تحليل واستثمار في تطوير التعليم (آخر رد :ايمان كماال)       :: موقع ارقام مميزة My number vip (آخر رد :جنى ميرو)       :: ماء البصل: سرُّ جمال الشعر المُكتشف (آخر رد :دنيا محمد)       :: خدمة متميزة: مركز صيانة إيديال زانوسي في شبرا الخيمة (آخر رد :ايمان)       :: شات فلسطين: لقاءات مثيرة وصداقات جديدة (آخر رد :نادية معلم)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2022, 12:07 AM   رقم المشاركة : 1
ضياء روحي
موقوف لمخالفة القوانين
 
الصورة الرمزية ضياء روحي





ضياء روحي غير متواجد حالياً

ضياء روحي is on a distinguished road

افتراضي4 افضل انواع من العدسات الملونة من متجر زاهي
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا



4 افضل انواع من العدسات الملونة من متجر زاهي

أصبحت العدسات الملونة ضمن الأشياء الأساسية للسيدات في روتينهم اليومي كالمكياج تمامًا، فهي تجعل العينين تبدوان أكثر جمالًا وجاذبية ولأن عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد يقدم أجمل المنتجات التي تجعل السيدة العربية والخليجية مواكبة لأحدث صيحات الموضة يفرد قسما خاصا بالعدسات الملونة يستعرض فيه أجود وأجمل أنواع العدسات من أرقى الماركات العالية فيما يلي أهم ماركات العدسات التي يقدمها متجر زاهي فيما يخص عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد.

افضل انواع العدسات الملونة متجر

أهم ماركات العدسات الملونة التي يعرضها متجر زاهي

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
تعد لوريال أشهر العلامات التجارية التي تقدم أجود أنواع العدسات الملونة سواء كانت عدسات يومية أو شهرية. حيث أنها مصممة بتقنيات عالمية كي تمنحك لون عيون مميز بطريقة طبيعية. لذلك يقدم متجر زاهي جميع ألوان عدسات لوريال.

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

تصنف ماي لينس بأنها من أفضل ماركات العدسات اللاصقة على الإطلاق. فهي عدسات لينه وسهلة الاستخدام تمنحك مظهرا جذابا للعين . كما تعطي لمعة جذابة في العين ، و متوفرة في متـجر زاهـي بالعديد من الألوان الجميلة والجريئة

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
أهم ما تتميز به ماركة فريش لوك للعدسات المـلونة أنها تتمتع بتقنية عالية جدا ومتطورة ، بحيث تمنحك ثلاثة ألوان في لون واحد للعدسة كي تبدو حدقة عينيك اكثر عمقا وتمنحها بعدا جماليا ساحرا كما تمنح للعدسة ترطيبا دائما وراحة عند استخدامها . و يقدم متجر زاهي العديد من الألوان الطبيعية لعدسات فريش لوك التي تناسب جميع الأذواق .

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
مثل اسمها تمتاز عدسات ناتشورال بأنها عـدسات طبيعية في العين ومريحة لابعد الحدود ، فهي تتناسب مع جميع أنواع العيون وحتى الحساسة منها ، حيث تتميز عدستها اللاصقة بأنها تسمح بنفاذ الاكسجين للعدسة كي تشعري براحة أكبر عند تكرار استخدامها ، كما أنها عدسات مزودة بطبقة مضادة لأشعة الشمس الضارة، و تتوفر هذه العدسات في متجر زاهـي بالعديد من الألوان التي تناسب جميع الأذواق

كما يقدم متجر زاهي العديد من العدسات الملونة من أرقى الماركات العالمية الاخرى مثل عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد للعدسات اللاصقة وماركة ايراوبتيكس وغيرها كي تتمتعي بعيون ساحرة تخطف الانظار.




البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





4 htqg hk,hu lk hgu]shj hglg,km lj[v .hid hglg,km hgu]shj htqg







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ ضياء روحي على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متجر, الملونة, العدسات, افضل, انواع, شاهد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات  


الساعة الآن 11:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com
Loading...


      RSS RSS 2.0 XML SiteMap ARCHIVE HTML EXTERNAL

Review www.fanansatiraq.com/vb/ on alexa.com