القسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاري

 

نرحب بكم في منتديات فنان سات من خلال تصفحكم لموقعنا سيمكنكم التعرف على انجازاتنا والإطلاع على الخدمات المجانية المقدمة لكم

تم فتح باب التسجيل في منتديات فنان سات احجز مقعدك الان


التعليمات الإدارية


العودة   منتديات فنان سات > أقسام الأجهزة العالية الجودة والونكس والأنيجما (HD+3D+4K+Linux+Enigma) > أنواع مختلفة من الأجهزة الفائقة الجودة HD
نور المنتدى بالعضو الجديد

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: ليلة العاشر من محرم الحرام كربلاء الفداء جرحٌ نازفٌ وآهاتٌ خالدة (آخر رد :المهندس)       :: وفقًا لصحيفة الميرور.. باراغواي ترفع شكوى للفيفا بسبب عدم طرد بيلينغهام أمام غانا (آخر رد :المهندس)       :: ⚽ الإكوادور تهزم ألمانيا.. وساحل العاج تحسم التأهل بثنائية (آخر رد :المهندس)       :: الإكوادور إلى ثمن النهائي كأحد افضل الثوالث بفوزها 2-1 على ألمانيا (آخر رد :المهندس)       :: رسميا.. منتخب كوراساو يودع كأس العالم 2026 fifa (آخر رد :المهندس)       :: ألمانيا تخسر لأول مرة من منتخب من أمريكا الجنوبية في دور المجموعات من كأس العالم (آخر رد :المهندس)       :: الاكوادور تعبر لدور 32 من كأس العالم 2026 كأفضل الثوالث (آخر رد :المهندس)       :: الإكوادور تفوز على ألمانيا 2-1 وترافقها لدور 32 من كوت ديفوار ترافق العالم 2026 fifa (آخر رد :المهندس)       :: كوت ديفوار ترافق الإكوادور لدور 32 من كأس العالم 2026 fifa (آخر رد :المهندس)       :: لا تفوّتوا مواجهات اليابان والسويد، تونس وهولندا، تركيا وأمريكا،وباراغواي وأستراليا (آخر رد :المهندس)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2021, 09:31 PM   رقم المشاركة : 1
khalif77
 
الصورة الرمزية khalif77





khalif77 غير متواجد حالياً

khalif77 is on a distinguished road

افتراضيالى خبراء التحويلات
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا

لدي جهاز STARSAT 4040 HD EXTREME معالج gx6605s اريده تحويله الى جهاز qmax mst 999 h1 mini سالكH1 وذلك لاعطائه سوفت خاص 2.77 الروسي ارجو فقط من خبراء التحويلات التعديل على

سوفت 2.77 للسالك H1 ودمج قيمة الريموت به حتى تعمل عليه ريموت ستارسات وهو محول الى جهاز QMAX 999 H1 علما اني قد حولت الجهاز STARSAT 4040 اكستريم الى سالك H1 وعند التحويل لاتعمل ريموت ستارسات به لانها تحتاج

الى تعديل كما اني حاولت التعديل ببرنامج NewTuxFlash لفك الضغط على السوفتوير وتغير ملف keymap.xml بين السوفتويرين للجهازين لكن عند فك السوفتوير لايظهر ولايوجد ملف DVB في البرنامج او حتى الملف الخاص بالريموت


keymap.xml.

ارجو من الاخوة التعديل على سوفتوير سالك 2.77 حتى تعمل عليه ريموت ستارسات

ملاحظة : لايهمني السيرفر او غيره فقط قوائم وخصائص جهاز qmax mst 999 h1 mini

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
الموضوع الأصلي: الى خبراء التحويلات || الكاتب: khalif77 || المصدر: منتديات فنان سات

البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





hgn ofvhx hgjp,dghj







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ khalif77 على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التحويلات, خبراء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات  


الساعة الآن 03:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com
Loading...


      RSS RSS 2.0 XML SiteMap ARCHIVE HTML EXTERNAL

Review www.fanansatiraq.com/vb/ on alexa.com