27-06-2026, 01:00 AM
|
رقم المشاركة : 1
|
|
|
أرنولد في المؤتمر الصحفي بعد خسارة منتخب العراق
|
|
للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا
|
غراهام أرنولد بعد الخسارة من السنغال بخماسية:
أنا في غاية الفخر والاعتزاز بجميع أبناء الشعب العراقي، وفخور جداً بأنني حظيت بفرصة المجيء إلى هنا والإشراف على تدريب المنتخب العراقي في نهائيات كأس العالم
أنا فقط أشعر بخيبة أمل وإحباط شديد لأننا استقبلنا في شباكنا 12 هدفاً، والتسعة الأهداف كاملة منها كانت ناتجة عن أخطائنا الفردية والدفاعية نحن، وليس بسبب تفوق المنافس.
البطاقة الحمراء كان لها تأثير هائل. بطاقة حمراء غبية جعلت بقية المباراة صعبة علينا.
Hvk,g] td hglcjlv hgwptd fu] oshvm lkjof hguvhr lkjof hglcjlv hgwptd hguvhr
|
|
|
|
|
أعضاء قالوا شكراً لـ المهندس على المشاركة المفيدة:
|
|
|