26-06-2026, 09:48 PM
|
رقم المشاركة : 1
|
|
|
بابي ثياو قبل مواجهة العراق: الأولوية هي عدم استقبال شباكنا للأهداف
|
|
للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا
|
بابي ثياو قبل مواجهة العراق:
"الفريق مستعد تماماً للبحث عن النقاط الثلاث، لأننا نعلم أن هذه المباراة مصيرية وحاسمة؛ فمن أجل مواصلة المشوار في هذه البطولة، يتوجب علينا الفوز وانتظار حسابات التأهل".
"الأولوية بالنسبة لنا في هذه المباراة هي محاولة عدم استقبال أهداف أولاً، وهذا أمر مهم جداً؛ إذ استقبلت شباكنا 6 أهداف في المباراتين الأخيرتين، والفريق الذي يستقبل أهدافاً باستمرار يصعب عليه الفوز، لكننا عالجنا هذا الأمر كجزء من خطتنا".
"يجب أن نكون حاسمين وأكثر فاعلية في منطقة جزاء الخصم لتسجيل أكبر عدد من الأهداف، ولمَ لا نحافظ على نظافة شباكنا أيضاً؟ هذا ما سيتيح لنا المنافسة بوضع أفضل".
fhfd edh, rfg l,h[im hguvhr: hgH,g,dm id u]l hsjrfhg afh;kh ggHi]ht l,h[im hgH,g,dm hguvhr: hsjrfhg fhfd fdhk
|
|
|
|
|
أعضاء قالوا شكراً لـ المهندس على المشاركة المفيدة:
|
|
|