الموضوع
:
تشغيل صورة BlackHole لجهاز VuZero 4K على Novaler العادي و Octagon sf8008
عرض مشاركة واحدة
24-05-2026, 07:33 AM
رقم المشاركة :
12
fethi
رد: تشغيل صورة BlackHole لجهاز VuZero 4K على Novaler العادي و Octagon sf8008
للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا
شكرا جزيلا اخب
أعضاء قالوا شكراً لـ fethi على المشاركة المفيدة:
fethi
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات fethi