![]() |
اشتـعال 8 مواقع للجيش الأمريكي بالكويت والبحرين
اشتـعال 8 مواقع للجيش الأمريكي بـ بالكويت والبحرين
الحرس الثوري الإيراني:العين بالعين والبادي أظلم ولن نصمت على أمريـ،ـكا بعد اليوم 📌استهـ،ـدفنا 8 مواقع في قاعدة علي سالم بالكويت والأسطول الخامس بالبحرين 📌عمليتنا هي رد حازم على العـ،ـدوان الأمريكي الذي استهدف 5 مواقع ساحلية 📌سنتعامل مع السفن المخالفة لتعليماتنا في مضيق هرمز بحزم أكبر من ذي قبل 📌أي عـ،ـدوان جديد تحت أي ذريعة سيقابل برد ساحق 📌انتهـ،ـاك وقف إطلاق النـ،ـار يخالف مذكرة التفاهم وسيؤدى لتوقف كامل للمسار |
رد: اشتـعال 8 مواقع للجيش الأمريكي بالكويت والبحرين
مشكور أخي الكريم
|
| الساعة الآن 04:48 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com