![]() |
اللاعب الإيراني مهدي طارمي يناشد الفيفا "هل هذا عدلا مع إيران"؟
مهدي طارمي بعد مباراة مصر والعودة إلى المكسيك:
هذا ليس عدلاً، برأينا ليس عدلاً. هل هذا عدلا للفيفا؟ حسناً، هذا جيد لهم. لكنه ليس عدلاً. إذا كانوا يريدون خروجنا، فلا بأس؛ فلنخرج. لكن هذا ليس عدلاً. ليس لدينا كادر يساعدنا في عمليات الاستشفاء أو الدعم اللوجستي لأنهم لم يحصلوا على الفيزا. نحن دائماً نشتكي من هذه الأمور، لكن لا أحد يساعدنا، لا أحد. |
| الساعة الآن 04:59 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com