![]() |
لاعب السنغال (إسماعيل سار):سنلعب امام العراق تحت الضغط
لاعب السنغال (إسماعيل سار):
• المونديال هو المحفل الأكبر لكرة القدم على مستوى العالم وعلينا أن نستمتع بهذه اللحظات. • كلاعبين نحن نعتذر عن النتائج التي حققناها في المباراتين السابقتين. قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا خصوصاً في الشوط الأول، لكن الفرصة ما زالت قائمة بالفوز غداً والاستمرار في كأس العالم. • نشعر بضغط كبير لأننا إذا خسرنا سنخرج من البطولة، لكننا تعودنا على هذا الأمر وسيكون ضغطاً إيجابياً. • كل البلدان الإفريقية تدعم بعضها بعضاً ونعول على المشجعين الأفارقة لتشجيعنا غداً." |
| الساعة الآن 07:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com