منتديات فنان سات

منتديات فنان سات (https://www.fanansatiraq.com/vb/index.php)
-   قسم كأس العالم 2026 في كندا والمكسيك الولايات المتحدة الامريكية (https://www.fanansatiraq.com/vb/forumdisplay.php?f=273)
-   -   لاعب السنغال (إسماعيل سار):سنلعب امام العراق تحت الضغط (https://www.fanansatiraq.com/vb/showthread.php?t=71285)

المهندس 26-06-2026 03:45 PM

لاعب السنغال (إسماعيل سار):سنلعب امام العراق تحت الضغط
 
لاعب السنغال (إسماعيل سار):

• المونديال هو المحفل الأكبر لكرة القدم على مستوى العالم وعلينا أن نستمتع بهذه اللحظات.

• كلاعبين نحن نعتذر عن النتائج التي حققناها في المباراتين السابقتين. قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا خصوصاً في الشوط الأول، لكن الفرصة ما زالت قائمة بالفوز غداً والاستمرار في كأس العالم.

• نشعر بضغط كبير لأننا إذا خسرنا سنخرج من البطولة، لكننا تعودنا على هذا الأمر وسيكون ضغطاً إيجابياً.

• كل البلدان الإفريقية تدعم بعضها بعضاً ونعول على المشجعين الأفارقة لتشجيعنا غداً."


الساعة الآن 07:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com