![]() |
المحتجون اقتحموا المنطقة الخضراء من الجسر المعلق قرب السفارة الامريكية مع غياب للامن
المحتجون اقتحموا المنطقة الخضراء من الجسر المعلق قرب السفارة الامريكية مع غياب للامن
|
| الساعة الآن 07:16 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com