المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العارضة وهدف سوريا وعيسى.. أهم عوامل تفوق الإماراتيين على كوريا


ملك الفضائيات
29-03-2022, 08:06 PM
حقق المنتخب الإماراتي مساء اليوم، الأهم أمام ضيفه المنتخب الكوري الجنوبي، بالفوز على ستاد آل مكتوم بدبي (1-0)، من هجمة حقيقية وحيدة لاحت لأصحاب الأرض خلال تلك المباراة.


واستطاع الإماراتيون التمسك بأمل الوصول إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، بعد حسم بطاقة التأهل إلى الملحق الآسيوي، والذي يلتقي خلاله مع المنتخب الأسترالي يوم 7 يونيو/حزيران المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة.

وتحلى لاعبو الإمارات خلال تلك المباراة بالروح القتالية، والإصرار على تحقيق الهدف بحسم المركز الثالث في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وساهم في ارتفاع تلك الروح لدى لاعبي الإمارات، الهدف المبكر الذي سجله المنتخب السوري في مرمى المنتخب العراقي بالدقيقة الثالثة من عمر مباراتهما، والتي لعبت في دبي أيضا، وعلى بعد كيلومترات قليلة من ستاد آل مكتوم.

وبالطبع وصلت الأنباء للاعبي الإمارات، ليمثل هذا دافع أكثر للاطمئنان وزيادة الثقة، خاصة وأن التعادل أو حتى الخسارة في ظل تقدم السوريين، يضمن للإماراتيين التأهل.

وحتى عندما أدرك العراقيون التعادل، كانت النتيجة في ستاد آل مكتوم هي التعادل أيضا، وهو ما يضمن تأهل الإماراتيين للملحق الآسيوي، وساعد ذلك على رفع معنويات لاعبي الإمارات حتى حققوا الفوز.

ولعل من العوامل التي ساهمت في تحقيق الإماراتيين للنصر المهم اليوم، صد عارضة مرماهم لهدفين مؤكدين للكوريين، وكانت الكرة الأولى في الدقيقة 43، نقطة تحول مهمة في المباراة، على اعتبار أن الهدف الإماراتي سجل في الدقيقة 54.

فيما كانت الكرة الثانية في الدقيقة 60، ولامست يد الحارس خالد عيسى، والذي كان نجم الإمارات والمباراة بلا منازع، بفضل تصدياته التي أبقت شباكه عذراء، وقادت الإمارات إلى خطوة مهمة على طريق تحقيق حلم طال انتظاره منذ مونديال إيطاليا 1990.

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط