القسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاريالقسم التجاري

 

نرحب بكم في منتديات فنان سات من خلال تصفحكم لموقعنا سيمكنكم التعرف على انجازاتنا والإطلاع على الخدمات المجانية المقدمة لكم

تم فتح باب التسجيل في منتديات فنان سات احجز مقعدك الان


التعليمات الإدارية


العودة   منتديات فنان سات > الأقسام الرياضية > الدوري الإيطالي
نور المنتدى بالعضو الجديد

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: مسلسل أسطورة بروس لي كامل مدبلج عربي (آخر رد :۩◄عبد العزيز شلبى►۩)       :: مسلسل أسطورة بروس لي كامل مدبلج عربي (آخر رد :۩◄عبد العزيز شلبى►۩)       :: فلاشة astra 9000 slim + HD 1 USP (آخر رد :المهندس)       :: فلاشة -7stars-444 (آخر رد :۩◄عبد العزيز شلبى►۩)       :: فلاشة 7stars 2080 (آخر رد :۩◄عبد العزيز شلبى►۩)       :: فلاشة 7stars 2040 plus russia (آخر رد :۩◄عبد العزيز شلبى►۩)       :: فلاشة 7star 555 hd mini (آخر رد :۩◄عبد العزيز شلبى►۩)       :: ملف اكستريم extream iptv بتاريخ 02/02/2023 (آخر رد :۩◄عبد العزيز شلبى►۩)       :: سيرفر سيسيكام freecccam 24hours بتاريخ 02.02.2023 (آخر رد :۩◄عبد العزيز شلبى►۩)       :: سيرفر ام جي كامد لمدة 24 ساعة free mgcamd بتاريخ 02.02.2023 (آخر رد :۩◄عبد العزيز شلبى►۩)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2023, 09:12 AM   رقم المشاركة : 1
fanan
 
الصورة الرمزية fanan





fanan غير متواجد حالياً

fanan is just really nicefanan is just really nicefanan is just really nicefanan is just really nice

Poبالصور: دي ماريا ينقذ يوفنتوس من السقوط أمام أتالانتا
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا

خطف يوفنتوس تعادلا ثمينا من ضيفه أتالانتا، في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة (3-3) على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار لقاءات الأسبوع ال19 من الدوري الإيطالي.

بالصور: ماريا ينقذ يوفنتوس السقوط
أحرز ثلاثية أتالانتا كل من أديمولا لوكمان (هدفان) بالدقيقتين (5) و(53)، وجواكيم مايهلي (46)، فيما أحرز أهداف السيدة العجوز أنخيل دي ماريا من ركلة جزاء (25)، أركاديوز ميليك (34) ودانيلو (65).


بهذا التعادل، رفع أتالانتا رصيده إلى 35 نقطة بالمركز الخامس، فيما رفع اليوفي رصيده إلى 23 نقطة بالمركز التاسع بعدما كان يقبع في المركز العاشر، على إثر العقوبة التي وقعت عليه أمس بخصم 15 نقطة من رصيده.

المحاولة الأولى بالمباراة جاءت بعد مرور 4 دقائق، بعدما وصلت الكرة إلى دي ماريا أمام منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية زاحفة تمكن حارس أتالانتا من الإمساك بها.

في الدقيقة الخامسة، تمكن لوكمان من تسجيل أول أهداف اللقاء بعد خطأ فادح من حارس اليوفي تشيزني، حيث استلم لوكمان الكرة وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة باتجاه المرمى، فشل تشيزني في التصدي لها بشكل صحيح لتمر من بين يديه لداخل الشباك.

بالصور: ماريا ينقذ يوفنتوس السقوط

وسقط أركاديوز ميليك مهاجم اليوفي، داخل منطقة الجزاء بعد اعتراضه من قبل المدافع بالومينو، وسط اعتراضات من لاعبي يوفنتوس على حكم اللقاء الذي أشار باستئناف اللعب دون مخالفة.

واضطر جيان جاسبريني مدرب أتالانتا، لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 15 بخروج بالومينو الذي تعرض للإصابة، ليدفع بميريح ديميرال بدلا منه.

دي ماريا هدد مرمى أتالانتا بفرصة في الدقيقة 18، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، شتتها الدفاع لتصل إلى النجم الأرجنتيني في الناحية اليسرى داخل المنطقة، ليطلق تسديدة تصدى لها الحارس موسو.

وشهدت الدقيقة 23 انفعالا شديدا لدي ماريا تجاه حكم اللقاء، بعدما رفض الأخير احتساب ركلة جزاء لليوفي، إثر عرقلة فاجيولي داخل منطقة الجزاء، ليعود الحكم بعد ذلك إلى تقنية الفيديو، ويحتسب ركلة جزاء، انبرى لها النجم الأرجنتيني وسجلها في الدقيقة 25.

وضاعف اليوفي النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 35 عن طريق ميليك، فمن تمريرة رائعة بالكعب من دي ماريا إلى فاجيولي بالجانب الأيمن، مرر الأخير كرة عرضية متقنة لداخل المنطقة، قابلها ميليك بتسديدة مباشرة بالشباك.

بعد دقيقة واحدة فقط من بداية الشوط الثاني، تمكن أتالانتا من معادلة النتيجة عن طريق مايهلي، بعد تمريرة خاطئة من دانيلو، قطعها سكالفيني ليمررها إلى لوكمان ثم لمايهلي الذي سددها بالشباك.

وفي الدقيقة 53، عاد أتالانتا ليقلب الطاولة على يوفنتوس ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، بعد عرضية ممتازة من جهة اليسار من بوجا، ارتقى لها المهاجم وقابلها برأسية متقنة في الشباك، اكتفى تشيزني بمشاهدتها وهي تسكن مرماه.

ونجح دانيلو في تسجيل الهدف الثالث والتعادل ليوفنتوس بالدقيقة 65، بعد ركلة حرة لليوفي على حدود المنطقة نفذت بشكل ذكي للغاية، واصل فيها دي ماريا نثر سحره، حيث خدع الجميع بعدما مرر الركلة الحرة بالكعب إلى دانيلو ليسدد المدافع تصويبة أرضية زاحفة بالشباك.

تولوي متوسط ميدان أتالانتا كاد أن يسجل الرابع لفريقه، بعدما انطلق بالكرة في الدقيقة 73، ليطلق تصويبة صاروخية من خارج المنطقة تألق معها تشيزني ليبعدها بأطراف أصابعه بعيدا عن مرماه.

وغابت الفرص عن ربع الساعة الأخيرة من الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

بالصور: ماريا ينقذ يوفنتوس السقوطبالصور: ماريا ينقذ يوفنتوس السقوطبالصور: ماريا ينقذ يوفنتوس السقوط



البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





fhgw,v: ]d lhvdh dkr` d,tkj,s lk hgsr,' Hlhl Hjhghkjh lhvdh Hjhghkjh hgsr,' fhgw,v: d,tkj,s







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ fanan على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, ماريا, أتالانتا, السقوط, بالصور:, يوفنتوس, ينقذ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات

صاحب الموقعFANNANSAT  


الساعة الآن 03:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com
Loading...


      RSS RSS 2.0 XML SiteMap ARCHIVE HTML EXTERNAL

Review www.fanansatiraq.com/vb/ on alexa.com