نرحب بكم في منتديات فنان سات من خلال تصفحكم لموقعنا سيمكنكم التعرف على انجازاتنا والإطلاع على الخدمات المجانية المقدمة لكم

تم فتح باب التسجيل في منتديات فنان سات احجز مقعدك الان


التعليمات الإدارية


العودة   منتديات فنان سات > الأقسام الرياضية > قسم الرياضة العربية
نور المنتدى بالعضو الجديد

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: جديد موقع رائع لمشاهدة القنوات الفضائية و يدعم تطبيق apk للهاتف (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: ملفات اصلاح مهمة لحل مشكل فقدان السريال لاجهزة الميدياستار (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: جديد موقـــــع spider بتاريخ 2020/06/04 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: اليكم أحدث ملف متحرك للإنيجما 2 بتاريخ 03 06 2020 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: جديد تحديث درايفر أجهزة سبارك لتشغيل powervu على enigma2 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: Starsat Firmware–جميع تحديثات ستار سات 03-06-2020 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: Tiger Firmware- جميع تحديثات تايغر 03-06-2020 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: Geant official firmware-جميع تحديثات الجيون- 03-06-2020 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: تحديثات جديدة من الموقع الرسمي لاجهزة فري بوكس freesky 02-06-2020 (آخر رد :ملك الفضائيات)       :: جديد الموقع الرسمي لاجهزة الريد لاينredline / i box /slimbox 02-06-2020 (آخر رد :ملك الفضائيات)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2019, 07:48 PM   رقم المشاركة : 1
ملك الفضائيات
مشرف منتديات فنان سات
 
الصورة الرمزية ملك الفضائيات





ملك الفضائيات متواجد حالياً

ملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond repute

Eغزارة الأهداف تشغل عقل لاعبي العراق أمام كمبوديا الثلاثاء القادم
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا

يخوض منتخب العراق، مباراة في غاية الأهمية أمام مضيفه منتخب كمبوديا، في العاصمة "بنوم بنه"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وسبق للعراق وأن خاض مباراتين في التصفيات تعادل في الأولى مع البحرين في المنامة (1-1)، وفاز على منتخب هونج كونج في الثانية (2-0)، في استاد جذع النخلة بالبصرة.

ويتطلع المنتخب العراقي لخوض مباراته الثالثة بهمة عالية لنيل 3 نقاط تضاف لرصيده.




غزارة الأهداف تشغل لاعبي العراق





آراء لاعبي المنتخب العراقي وتحضيراتهم لمواجهة منتخب كمبوديا في الاستطلاع التالي:

الخاسر الأكبر

أوضح علاء عباس، لاعب منتخب العراق، أن منتخب كمبوديا رغم غموضه إلا أنه الخاسر الأكبر في المجموعة بعد تعرضه لخسارة ثقيلة في الجولة الماضية أمام إيران وخسارته بنتيجة (14-0)، وهذه النتيجة تؤكد ضعف المنتخب الكمبودي، لكن المباراة في ملعبه قد يكون الوضع مختلف تمامًا.


وأضاف أن أرضية الملعب "عشب صناعي"، لكن الفريق مطالب بخطف نتيجة المباراة وبعدد وافر من الأهداف للحفاظ على حظوظنا في المنافسة على بطاقة التأهل للدور النهائي من التصفيات لأن الأهداف قد تكون هي الحاسمة في تأهل المنتخبات إلى الدور المقبل.
وأشار عباس، إلى أن الفريق جاهز تمامًا للمباراة واللاعبين في حالة معنوية جيدة وبدنيا في أفضل حال كون الفريق غادر إلى كمبوديا على متن طائرة خاصة وبالتالي تجنبنا إرهاق السفر والمدرب وضع الفريق على أهبة الاستعداد ونأمل أن نحقق ما ينتظره الجمهور منا.

اللعب بجدية

غزارة الأهداف تشغل لاعبي العراق

يرى فهد طالب، حارس مرمى المنتخب، أن مثل هكذا مباراة الفريق يكون مطالبًا بالجدية والتركيز نعم منتخب كمبوديا خسر بنتيجة ثقيلة أمام إيران ونحن نحتاج إلى غلة كبيرة من الأهداف لكن هذا الأمر لم يأت بالتسرع أمام الهدف بقدر ما نحتاج إلى التركيز والتروي والأهداف ستأتي نتيجة للأداء.

وأشار إلى أن الحراس جميعهم بجاهزية تامة وأي منهم سيحرس المرمى، يعي أن مسؤولية حماية الشباك تقع على عاتقه وبالتالي يجب أن يساهم مع زملائه للخروج من المباراة بأفضل نتيجة، خصوصًا وأن التصفيات مؤهلة للمرحلة المقبلة من المونديال الحدث الأهم في عالم المستديرة.

وأكد أن المنتخب العراقي متحفز لتحقيق النتيجة المطلوبة من هذه المباراة والعودة إلى بغداد بالنقاط الثلاث، حيث أن النقاط مهمة في ظل التنافس المحموم في فرق المجموعة.

النقاط مهمة

اللاعب محمد قاسم أشار إلى أن المنتخب مطالب بتحقيق نتيجة الفوز وضمان النقاط الثلاث كمطلب رئيسي من المباراة كونها خارج الديار وفي ملعب أرضيته عشب صناعي ومن ثم الاعتماد على سيناريو المباراة بالتفكير في عدد الأهداف.
وأوضح أن المنتخب وصل السبت إلى كمبوديا وركز المدرب كاتانيتش على بعض الملاحظات المهمة التي سجلها من خلال المباريات التي خاضها المنتخب الكمبودي وعلينا كلاعبين تطبيق الواجبات بشكل دقيق من أجل الخروج من المباراة بنتيجة تليق بالمنتخب العراقي.
غزارة الأهداف تشغل لاعبي العراق


البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





y.hvm hgHi]ht jayg urg ghufd hguvhr Hlhl ;lf,]dh hgeghehx hgrh]l ghufd hgHi]ht hgeghehx hguvhr hgrh]l jaug y.hvm







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ ملك الفضائيات على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, لاعبي, الأهداف, الثلاثاء, العراق, القادم, تشعل, غزارة, كمبوديا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات فنان سات

صاحب الموقعFANNANSAT  


الساعة الآن 02:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
||


      RSS RSS 2.0 XML SiteMap ARCHIVE HTML EXTERNAL

Review www.fanansatiraq.com/vb/ on alexa.com