عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2023, 10:39 PM   رقم المشاركة : 1
ملك الفضائيات
مشرف منتديات فنان سات
 
الصورة الرمزية ملك الفضائيات





ملك الفضائيات غير متواجد حالياً

ملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond repute

W Cمدرب شباب أوروجواي: منتخب إيطاليا منافس مختلف.. ونستحق بلوغ النهائي
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا

مدرب شباب أوروجواي: منتخب إيطاليا
أكد مارسيلو برولي، مدرب منتخب أوروجواي، اليوم السبت أن طرفي نهائي مونديال تحت 20 عاما الذي تحتضنه الأرجنتين بين منتخب بلاده وإيطاليا، هما الأحق بالوصول لمباراة التتويج.



وقال برولي خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء الذي يحتضنه ملعب (ديجو أرماندو مارادونا) في لا بلاتا: "الفريقان استحقا الوصول للنهائي".

كما شدد مدرب "السيليستي" على أن منتخب إيطاليا "يختلف تماما" عن كل المنافسين الذين واجههوهم على مدار البطولة التي انطلقت في 20 مايو/أيار الماضي.

وأوضح صاحب ال45 عاما أن طرفي النهائي "كسبا الكثير في كرة القدم"، وهذا ما يحفزهم أثناء الإعداد لمباراة التتويج برغبة أكبر.

وأشار المدرب اللاتيني إلى أن هناك حالة من "التركيز" بين اللاعبين بحثا عن اللقب الأول في هذه الفئة العمرية، بعد محاولتين لم يكتب لهما النجاح في نهائيي 1997 و2013، في الوقت الذي قال فيه إن لاعبيه تدربوا على ركلات الترجيح.

ويسعى المنتخب الأوروجوائي للظفر بلقبه الأول في هذه الفئة العمرية، بعد خسارة نهائيي 1997 أمام الأرجنتين، و2013 على يد فرنسا بركلات الترجيح.


بينما يبحث الطليان عن أول ألقابهم في النهائي الأول لهم.


البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





l]vf afhf H,v,[,hd: lkjof Yd'hgdh lkhts lojgt>> ,ksjpr fg,y hgkihzd gpvf lkhts lkjof H,v,[,hd: hgkihzd fg,y afhf Yd'hgdh







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ ملك الفضائيات على المشاركة المفيدة: