الموضوع: سيارات
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-2023, 06:06 PM   رقم المشاركة : 1
سعيدد
موقوف لمخالفة القوانين
 
الصورة الرمزية سعيدد





سعيدد غير متواجد حالياً

سعيدد is on a distinguished road

افتراضيسيارات
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا

إن تجربة المستخدم الرائعة (على سبيل المثال ، أوقات انتظار منخفضة ، وأسعار أفضل مقارنة بسيارات الأجرة) تدفع المزيد من العملاء إلى الاشتراك ، مما يحفز بدوره السائقين الإضافيين على الانضمام. نتيجة لذلك ، تأخذ الشبكة في النهاية حياة خاصة بها بمجرد أن تصل إلى النطاق الحرج.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن أوبر تعاني أيضًا من تأثيرات الشبكة السلبية. على سبيل المثال ، تجعل الوحدة الإضافية لتزويد السائقين المنصة أكثر قدرة على المنافسة للسائقين الحاليين ، مما يقلل بدوره من قدرتهم على فرض أسعار تنافسية.


وبالمثل ، في حين أن الدراجين الإضافيين قد يعززون إمكانات الكسب للسائقين ، إلا أنهم يؤديون أيضًا إلى ارتفاع التكاليف للأشخاص الذين يسعون إلى ركوب الخيل (حيث يصبح السوق أكثر تنافسية).

ومن ثم ، تواصل طرقي التأكيد على أن توازنها الأمثل يقع في مكان ما حول علامة الخمس دقائق. بعد كل شيء ، ربما لا يزال العديد من الدراجين (على الأقل يتحدثون من تجربة شخصية) مستعدين أثناء طلب سيارة ، مما قد يؤدي إلى دفع أوقات الانتظار إلى بضع دقائق.


المصدر


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
الموضوع الأصلي: سيارات || الكاتب: سعيدد || المصدر: منتديات فنان سات

البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





sdhvhj







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ سعيدد على المشاركة المفيدة: