عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2021, 05:40 PM   رقم المشاركة : 118
كريم اشرف
موقوف لمخالفة القوانين
 
الصورة الرمزية كريم اشرف





كريم اشرف غير متواجد حالياً

كريم اشرف is on a distinguished road

افتراضيشركة الرحمة كلين للخدمات المنزلية
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
علي تنظيف بأفضل ادوات التنظيف مع شركة الرحمة كلين و الماكينات التحديثة و تستخدم اقوي المنظفات و المطهرات التي تعمل علي القضاء علي البكتريا و الفيروسات الضارة و التي تقوم بنقل الامراض و العدوي بكل كفاءة عالية كما ان هذه المنظفات مصرح بها من وزارة الصحة و معتمدة دوليا و لان المجالس تعتبر هي مكان الراحة و الاسترخاء و مكان للجلوس دائما فنحن نوفر خدمة التعقيم بعد التنظيف لتمتع الاسرة بكافة الراحة المثالية التي تحتاجها كل اسرة داخل الاحساء
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

يتسبب الحمام في حدوث الكثير من المشاكل نتيجة التواجد على الأسطح أو في النوافذ بالمنازل ومن بين تلك المشاكل ما يلي :
• يعمل الحمام على بناء الأعشاش على واجهة العمارات والمنازل الأمر الذي يؤثر سلبا على واجهة المنزل ولذلك الأمر تسعى شركة مكافحة حمام بالأحساء إلى البحث عن المنازل الخاصة بالحمام ومن ثم القيام بتدميرها.
• كما أن كثرة تواجد الحمام على أسطح المنزل ينتج عنه الكثير من الروائح الكريهة الأمر الذي يؤدي إلى انتشار الكثير من الحشرات والأمراض.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
لابد أن يتناسب حجم المكيف مع مساحة المكان الذي يتم إلحاقه به ، إذ أن كبر حجم المكان بالنسبة لقدرة المكيف تتسبب في الإجهاد الزائد للجهاز والاستهلاك العالي للطاقة .
تنظيف الفلاتر بشكل دوري كإجراء روتيني كل عشرة أيام على الأقل ، لخفض تأثير التربة على حجب الهواء البارد أو تلويث المكان .
إحكام إغلاق المكان عند تشغيل المكيف للحد من تسرب الهواء الدافئ إلى الداخل وزيادة معدل عمل الجهاز .
عزل الأسقف يزيد من فاعلية جهاز التكييف في منزلك ويخفض من استهلاك الكهرباء المهدرة في تشغيله بنسبة 40% .
ضرورة التنظيف الدوري الشامل للمكيف بمعرفة شركة متخصصة .
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
هى شركة تقوم بعمل عدة خدمات للناس مختلفة تندرج تحت مسمى التعقيم، حيث تقوم الشركة بإستخدام مجموعة من المعقمات لتقوم بتطهير وتنظيف الأماكن المختلفة، وذلك بسبب حدوث تزايد كبير فى معدلات التلوث البيئي، ونظرًا لإنتشار الأوبئة والڤيروسات لجأ الكثير من الناس لتلك الشركة كى تساعدهم فى تعقيم منازلهم فهى تدرك أهمية الحفاظ على عملية التعقيم من أجل الحفاظ على السلامة العامة الأغراض من الأمراض أو الأثار السلبية الناتجة عن الرش الغير آمن للمعقمات، حيث ذاع صيتها فى الوقت الحالى لكثرة ما تقدمه
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
ولذلك تقوم شركتنا شركة تسليك مجارى بالاحساء بالقيام بالحضور فور الاتصال لكى تقوم بالتسليك والتنظيف للمجارى وتصليح العيوب التى ادت لذلك وذلك مع اقوى طاقم عمل مدرب ومجهز وايضا بأفضل الأدوات التي تستطيع التسليك والصيانة في آن واحد فلا تحتار فى الاختيار وتواصل معنا ونحن فى الانتظار لتواصلك.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
البعوض من الحشرات الخطيرة التي تتغذى على دماء الإنسان، ويوجد 3 أنواع من البعوض وهما انوفليس وايدس وكيولكس، ويمكن التخلص من البعوض بإستخدام المبيدات الحشرية التي يتم رشها في الهواء.
كما يتسبب البعوض في إصابة الإنسان بالعديد من الأمراض المعدية، مثل الملاريا ودودة الكلب القلبية وحمى الضنك واكروس التهاب الدماغ والحمى الصفراء والتهاب الدماغ الخيلي الشرقي والتهاب الدماغ سانت لويس.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
تعد حشرة الصراصير من الحشرات الزاحفة المجنحة الصغيرة التي تؤرق الإنسان لسرعة انتشارها وتسببها في نقل الجراثيم والبكتريا والأمراض، ويوجد 3 أنواع من الصراصير وهما الصرصور الألماني والصرصور الشرقي والصرصور الأمريكي.
كما تتواجد الصراصير داخل مواسير المياة والحمامات والقمامة والأماكن الغير نظيفة، وتتكاثر بصورة سريعة ولها القدرة علي العيش بدون غذاء لمدة 6 أشهر وإيقاف قلبها دون ان تتاثر لمدة ساعة كاملة.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
كنب بالاحساء العديد من النصائح التي تفيدك في عملية تنظيف الكنب الخاص بك ومنها: عليك عند البدء في عملية التنظيف أن تعرف أولا نوع الخامات المصنوع منها الكنب لكي تتجه إلى الطريقة الصحيحة الخاصة بتنظيفه، ثم بعد أن تحدد نوعيته عليك أن تختار من المنظفات ما يتناسب معه ويقضي تماما على جميع الأوساخ
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
الموجودة به ولا تنتبه إلى السعر فالمهم هو التناسب، عليك لكي تحافظ على الكنب أن تقوم بالتنظيف أولا بأول لأن التراكم يكون من الصعب إزالته بعد ذلك، عليك أن تعرض الكنب من حين لآخر للهواء والشمس لتهويته، وإذا كانت الأوساخ من النوع الصعب عليك بالاستعانة بنا.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردذا كنت تعانى من تسرب في خزانك، وتخشى على فكرة اساس منزلك من تسريب المياه، وبالفعل تبحث عن معرفة الحفاظ على المياه من التلف نتيجة التسريب، ويوجد عليك فواتير المياه الباهظة، ولديك العديد من الاسئلة وتبحث عن شركة عزل خزانات بالاحساء، لتمنع تسرب المياه من خزانك وعزل خزان منزلك ومنع تلف المياه وارتفاع فاتورتك و المحافظة على اساس منزلك من المياه التي قد تؤثر عليه بشكل فعال، وبالتالي أنت بحاجة إلى شركتنا.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
كما يوجد لدي شركة تنظيف بالاحساء عمال متخصصون في هذا المجال و ان تخصص شركتنا فى النظافة العامة يوفر لعملائنا الكرام الوقت والمجهود ويرفر المال ايضا حيث اننا متخصصون فى التنظيف الشامل فنعمل على تنظيف كل محتويات المنزل سواء اجهزة كهربائية او سجاد او موكيت او مجالس او ستائر او خزانات للمياه لذلك فليس هناك حاجة للعميل للبحث عن شركة تنظيف بالاحساء حيث ان فريق عملنا يقوم بكل هذه المهمات ونعمل على توفير المال فالتعاقد مع شركتنا يوفر عليكم الاستعانة بخدمات الشركات الاخرى






    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ كريم اشرف على المشاركة المفيدة: