عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2020, 10:07 PM   رقم المشاركة : 1
ملك الفضائيات
مشرف منتديات فنان سات
 
الصورة الرمزية ملك الفضائيات





ملك الفضائيات غير متواجد حالياً

ملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond reputeملك الفضائيات has a reputation beyond repute

Androidتطبيق MiCine لمشاهدة القنوات و الافلام دول أمريكا اللاتينية في تطبيق واحد
Bookmark and Share

للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا

في MiCine ، يمكنك الوصول إلى مئات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وكذلك أفضل القنوات التلفزيونية في العديد من دول أمريكا اللاتينية



يجمع التطبيق أحدث إصدارات الأفلام التي يمكن تشغيلها من التطبيق نفسه . بالطبع ، لا يتيح إمكانية تنزيلها لرؤيتها في وضع عدم الاتصال. من ناحية أخرى ، لديها أيضًا إمكانية مشاهدة التلفزيون والرياضة على الهواء مباشرة. أما بالنسبة للتلفزيون ، فيمكنك العثور على قنوات مجمعة حسب بلدك الأصلي (الأرجنتين ، المكسيك ، كولومبيا ، بيرو ...) وفيما يتعلق بالرياضة ، هناك فئة محددة لذلك.

لذلك ، يعد تطبيقًا رائعًا للاستمتاع بأفضل الأفلام والمسلسلات والتلفزيون باللغة الإسبانية في الأمريكتين والفعاليات الرياضية العالمية مثل بطولة العالم لكرة القدم أو دوري أبطال أوروبا أو كأس كوبا ليبرتادوريس أو LaLiga أو الدوري الإنجليزي الممتاز.


التحميل من هنا
👇
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




البحث

فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.





j'fdr MiCine glahi]m hgrk,hj , hghtghl ],g Hlvd;h hgghjdkdm td ,hp] glahi]m hgghjdkdm hghtghl hgrk,hj j'fdr







    شكراً رد مع اقتباس
أعضاء قالوا شكراً لـ ملك الفضائيات على المشاركة المفيدة: